الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

كنت ذات يوم ...طفلة...

كنت ذات يوم ....
كنت طفلة صغيرة ..رقيقة ..وادعة..
كنت أرى كل شيء جميل ساحر...كنت احب كل شيئ...
فلم يكن في قاموسي كلمة اسمها *الكره*
كنت املأ بيتنا بضحكاتي البريئة...كنت اجري في حناياه...
اعثر مرة..وأنهض اخرى...أرتمي في حضن ماما...وأعانق بابا..
..كنت أداعب أزهارحديقتنا ..
كنت أجري وراء الفراشات التي لطالما فتنتني الوانها...
كان عالمي ورديا بلا أشواك""""""""
بعد عشرين عاما.............................
فتحت عيني امام واقع لم أستطع ان أستوعبه..أو أن أتكيف معه
ما هذه الأشواك التي تحيط بي؟؟؟
أين تلك الورود؟..وتلك الفراشات هل طارت بعيدا.؟...
أين تلك الصغيرة البريئة.؟........
أه..أنا أكلم نفسي...فعذرا يا نفس لا أقدر على العيش معك............................

هناك 8 تعليقات:

  1. كلنا كنا هذه الطفله يا مريم كنا لا نشعر بالمسئوليه كنا نرى الأرض من فوق أكتاف آبائنا .. اليوم وبعد ان سرنا على أقدامنا لابد لنا أن نشعر بالحصى والقذى


    كانت الورود تقطف لنا اليوم نقطفها نحن لابد أن نشعر بالشوك فيها


    كلما تعرفنا أكثر لابد أن نشعر بالألم والمتاعب أكثر

    هى الحياة والإبتلاءات

    علينا التقبل والرضا والصبر

    ردحذف
  2. شكرا على اضافتك الرائعة يا رؤى
    دمت وفية

    ردحذف
  3. ابنتي الغالية ..
    لا أدري لماذا أجد هذه الكلمات مألوفةً ..
    في كلام أختي رؤى ما يغني عن المزيد .. لكنني أردت تسجيل متابعتي ..
    دمت بألف خير ..

    ردحذف
  4. ابنتي الحبيبة ..هذه حياتنا علينا ان نعيشها والا فلمن سنتركها ها هناك احد غيرنا سيعيشها وهي حياتنا ولكن ببعض من الإيمان والصبر تصبح حلوة المذاق ..تحياتي وشكري ..ماما زيزي مدونة اتمشى بين ضلوعي ..

    ردحذف
  5. ابنتي مريم ارسلت تعليق ولم يصل ولا ادري اين ذهب عموما كنت اقول لكي فيه تحلي بالصبر والإيمان لكي تعيشي تلك الحياة لأنها حياتك ...مامازيزي مدونة اتمشى بين ضلوعي

    ردحذف
  6. دمت وفيا ابي الغالي
    شكرا على متابعتك لم ادوّن هنا
    نعم هي مألوفة هذه الكلمات لأنك قرأتها في المنتدى
    ..........
    تحياتي

    ردحذف
  7. ماما زيزي ...
    وصلتني مشاركتكي
    شكرا على نصائحك القيّمة
    انا سعيدة جدا بمتابعتك لمدونتي
    فمشاركاتك اضفت على كتاياتي نورا
    .......
    تحياتي

    ردحذف