الخميس، 6 أكتوبر 2011

والدي العزيز...


والدي العزيز
اعرف انك حنون
اعرف انك تحبنا
وتخاف علينا
لكن يا والدي
تعرف ان لك ابنة حساسة
والدي
انا اريد ان اسمع منك كلمة رقيقة
اريد ان اسمع منك يا والدي 
كلمة *ابنتي*
اريد ان تناديني باسمي
وتحادثني 
اريد ان أفضي بأحاسيسي
لك
لكن لا سبيل
ابي 
وان لم اقل لك يوما اني احبك 
فاني اليوم اقولها لك 
ولكن لن تراها 
لانني سأحرص على ان لا تجدها
والدي انا اكنّ لك كل المودة والاحترام
انت اعظم اب  في العالم
لكن اعذرني لن تستطيع ان تسمعها مني
كما لم استطع سماع ما تريد قوله منك
والدي
انا اغار من كل شخص اراه يجلس بجانب والده 
يمازحه ويضاحكه
ويعانقه
ويتجاذبان اطراف الحديث
اغار يا والدي 
لاني افتقد لتلك السعادة التي يعيشها وهو بالقرب من والده
.............................
ابي......
لماذا لا تناديني حينما تحتاج لشيء؟
لماذا تنادي غيري باسمائهم وانا لا؟
لماذا تتكلم مع صديقاتي ومعي لا؟
.....
..
ومع هذا انا احبك يا والدي
وسأظل دوما احبك

هناك 5 تعليقات:

  1. ابنتي الغالية .. مريم ..
    كلماتك استثارت مشاعري .. لذلك قلت لك "ابنتي الغالية .. مريم" علها تثلج قلبك ..

    تذكرين يا ابنتي مقالة "أمي" .. حتماً فأنت لن تنسيها أبداً .. وكيف تنسينها وقد كتبت تعليقك عليها في المنتدى بالدموع لا بالكلمات ..؟؟

    ربما تختلف الأحداث ولكنها تلتقي النتائج ..

    نصيحتك لك يا ابنتي أن تتجاوزي سخطك على والدك بسبب خطأ ربما أخطأه في سالف الأزمان .. وقد اجتاز الوقت المناسب لتصحيح هذا الخطأ ..

    فلا تتركي لنفسك العنان لتحميله ذنب ذلك الخطأ أو الأخطاء طيلة العمر ..

    فلا أريد لك أن تشعري بالحزن والألم الذي لازمني لمدة تزيد على خمس وثلاثين عاماً ..

    لو شعرتِ أن بإمكاني أن أساعدك على تجاوز محنتك .. فأرسلي إلي على بريدي بالمشكلة التي تشعرين بها .. وربما نجد لها حلاً نستطيع من خلاله أن تمنعي نفسك من المزيد من الحزن والألم ..
    بريدي هو : mywhiteshadows@gmail.com

    أسأل الله العظيم أن يكتب لك السعادة في الدنيا والآخرة .. ومبروك الخطوبة ودعواتي لك بالتوفيق ..

    ردحذف
  2. مريم الجميلة ..لاتحرمي نفسك من حضن والدك وهو عايش ..روحي وضميه اليك وارتمي بين احضانه ..فهذا هو الحب الوحيد في الدنيا الذي يؤخذ عنوة ..ليس في هذا الحب كرامة بل كرامته في كسب حضن الآخر الأب او الأم ..اجري يا ابنتي قبل فوات الأوان ..والف مبروك الخطوبة ..مرحباً بك في مدونتي "اتمشى بين ضلوعي "http://etmashabaindolo3y.blogspt.com
    ماما زيزي

    ردحذف
  3. ابي العزيز *محمد*
    اسمح لي ان ادعوك هكذا لانني اشعر براحة لا توصف عندما اخاطبك بهذا الاسم
    اولا الله يبارك فيك
    اما قولك عن مقالتك *امي* فكيف انساها
    صدقني انني كلما قرأتها شعرت برغبة في اعادة قراءتها
    لا أدري هناك شيءما يجذبني نحوها
    اما قولك عن والدي
    لا أدري هل سأتجاوز هذه المرحلة كما تجاوزتها انت ام انني سأظل حبيسة الذكرى
    اعرف ان قلبه ابيض والله
    اعرف انه يحبني بل احس انني اكثر من يحبها في الاسرة
    لكن
    أظن ان السبب الذي تركه يعاملنا هكذا سواء انا او باقي اخواتي واخوتي هي الطبيعة التي تربى فيها
    لا أعرف او
    ربما شيء من الحياء او شيء من هذا القبيل
    لا اعرف
    .............
    انا لا اعرف كيف اشكرك على هذه الكلمات الصادقة النابعة من القلب والتي فعلا اثلجت صدري
    شكرا على وقوفك بجانبي وعلى نصيحتك
    فعلا انا عاجزة عن شكرك
    تقبل مني تحياتي

    ردحذف
  4. ماما زيزي......
    شكرا على هذا الوصف الطريف.......
    اه لو استطيع ان افعل ما قلتي
    .......
    لا اقدر
    ليست لديّ جرأة على ان اخطو خطوة نحوه اصارحه بما في قلبي
    لا استطيع
    .........
    الله يبارك فيكي
    وان شاء الله سأكون من التابعين الاوفياء لمدونتك

    ردحذف